مصلحة مكافحة المخدرات تنظم لقاءات توعوية بثانوية السبخة 2 وثانوية الامتياز1

في إطار التوعية التي تقوم بها مصلحة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وضمن الخطة الأمنية لولاية نواكشوط الغربية، واصلت المصلحة أنشطتها التحسيسية الموجهة للتلاميذ والمؤسسات التعليمية.
وفي هذا السياق، قامت المصلحة يوم أمس بزيارة ثانوية السبخة 2، كما شملت الحملة اليوم ثانوية الامتياز1 بمقاطعة تفرغ زينه، حيث تم تنظيم لقاءات توعوية لفائدة التلاميذ، تناولت مخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية وانعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع، خاصة في أوساط الشباب.
وتهدف هذه الأنشطة إلى تعزيز الوعي الوقائي، وترسيخ ثقافة الرفض للمخدرات، إضافة إلى إبراز دور الأجهزة الأمنية في حماية المجتمع والتصدي لمختلف أشكال الانحراف، وذلك في إطار مقاربة شاملة تجمع بين العمل الأمني والوقاية والتوعية.



