وزير الخارجية محمد سالم ولد مرزوك يشارك في اجتماع لوزراء خارجية دول الساحل في تشاد
غادر وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، نواكشوط، متوجها إلى تشاد للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية مجموعة دول الخمس في الساحل.
ويأتي هذا الاجتماع بعد انعقاد اجتماع استثنائي لوزراء دفاع وقادة أركان دول مجموعة الخمس في الساحل الأسبوع الماضي في العاصمة التشادية نجامينا.
ويرافق وزير الخارجية، السفير مدير الاتحاد الإفريقي والمنظمات الإقليمية الإفريقية بالمديرية العامة للتعاون متعدد الأطراف مصطفى جاكيتي، و مدير التشريفات بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، حمادة أعل محمود.




